Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / حوارات / سبور / البدراوي لـ"كيوسك أنفو":فاجأتني الجماهير ومستعد لحل كل مشاكل الرجاء و مواجهة الخصوم

البدراوي لـ"كيوسك أنفو":فاجأتني الجماهير ومستعد لحل كل مشاكل الرجاء و مواجهة الخصوم

محمد غالي 24 مايو 2022 - 13:42 حوارات سبور

أعلن رسميا، عزيز البدراوي، منخرط رجاوي، عن قرار ترشحه لخلافة أنيس محفوظ، من أجل قيادة نادي الرجاء الرياضي، في أعقاب المشاكل التي تواجه الفريق الاخضر.

وقال البدراوي، في تصريح لجريدة “كيوسك أنفو“، إنه مستعد لقيادة الفريق و مواجهة كل المشاكل التي تواجه فريق الرجاء البيضاوي، والتي حالت دون أن يتألق هذا العام في بعض المنافسات، ولاسيما القارية منها.

ولفت البدراوي إلى أنه من قبل طلب منه أن يترشح لرئاسة الرجاء، لكنه  لم يقتنع تماما،  وبمجرد ما أعلن الآن عن نيته الترشح لهذا المنصب والمهمة “تفاجأت بردة فعل الجماهير الرجاوي التي رحبت بي”.

واضاف “تفاجأت حقيقة بحجم وتوعية الترحيب الذي لقيه اعلان ترشحي لرىاسة نادي الرجاء، خصوصا تلك التعليقات التي ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي”.
الاكثر من ذلك، يضيف بدراوي، عمد مجموعة من عشاق الرجاء إلى إنشاء مجموعات على مواقع التواصل الاجتماعي، يردون فيها على الخصوم ويعلنون عن دعمهم لي الترشح لهذا المنصب.

وقال المصدر ذاته إن فريق الرجاء الرياضي في حاجة ماسة خلال هذه المرحلة لمن يدعمه ويدفع به الى الأمام وتجاوز مطبات الماضي وليس لمن يجره الى الخلف ويرهنه إلى المشاكل.

وخلق البدراوي، المدير العام لشركة أوزون المختصة في مجال البيئة، الحدث داخل الأوساط الرجاوية بإعلان رغبته في الترشح لرئاسة الرجاء، ونيته وضع مبالغ مالية مهمة في خزينة الفريق.

وشدد البدراوي على أنه رجاوي حتى النخاع، ولديه رغبة في رئاسة الفريق الأخضر، بعد تلقيه اتصالات من بعض المنخرطين الغيورين على النادي، بالنظر إلى أنه يتوفر على كل شروط التباري على هذا المنصب، منها توفره على شرط الانخراط لسنتين في فريق الرجاء الرياضي.

شاركها LinkedIn