Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / فن ومشاهير / كوثر براني: 99 في المائة من الرجال “خونة”

كوثر براني: 99 في المائة من الرجال “خونة”

كيوسك أنفو 17 أبريل 2024 - 14:00 فن ومشاهير

عبر الفنانة المغربية كوثر براني عن موقف مثير للجدل عبر  تدوينة لها عبر حسابها الشخصي بالأنستغرام.

 

وتفاعلت الفنانة براني مع موضوع خيانة الأزواج، بقولها أنها “تلقت سؤالا من إحدى متابعاتها حول رأيها في: “التعرض للخيانة مع الإستمرار بالزواج؟”.

 

وتابعت الفنانة المذكورة قائلة: “هوني على نفسك.. 99,99 كيخون، قولي أنا ماشي بوحدي، غي شي اختار الفراق وشي اختار يضغط على نفسه ويصبر”.

 

 

وجاء الرأي بعدما تلقت الفنانة سؤالا من من متابعة أخرى يقول: “شنو أكثر حاجة خايبة في الرجال؟”، لترد أن “التعميم لغة الجهلاء” لكن هناك بعض الصفات لا تحبها في الرجل.

 

وتعد هذه الصفات حسب براني في البخل والخيانة، حيث كتبت: “التعميم لغة الجهلاء، لكن ممكن نقول البخل فالوقت، المشاعر والمال، والخيانة لي ما كيحمدش الله على نعمة الزوجة التقية مولات الدار ولوليدات”.

 

 

في مقابل ذلك، وجهت كوثر براني نصيحة لمتابعيها عبر فيديو نشرته على خاصية القصص القصيرة، بحسابها على “الإنستغرام”، قائلة: “وياك تحس براسك درتي إنجاز، نهار اللي وليتي إنسان مستقل، حيت يد وحدة مكتصفقش، وغتكون دائما محتاج إلى مجوعة الأشخاص، باش تكمل المهمة ديالك، عمرك متعض اليد اللي تمدات ليك، حيت حتى انت غتمد اليد لشي ناس، وغادي يعضوها ليك، لأن الدنيا دوارة، ودوام الحال من المحال”.

 

شاركها LinkedIn