Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / سبور / ملاعب دولية / بعد استبعاده عن تداريب تولوز..مزراوي يدعم أبوخلال

بعد استبعاده عن تداريب تولوز..مزراوي يدعم أبوخلال

كيوسك أنفو 16 مايو 2023 - 13:37 سبور ملاعب دولية

 

عبر الدولي المغربي نصير مزراوي المحترف في صفوف فريق بايرن ميونيخ الألماني، عن دعمه لزميله في المنتخب الوطني زكرياء أبوخلال، بعد استبعاده عن التداريب الجماعية، من طرف تولوز الفرنسي.

 

وأكد نصير مزراوي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”: “الله يحفظك يا أخي”، وذلك مساندة له بعد الضغوطات التي تعرض لها زكرياء أبوخلال، بسبب رفضه دعم الانحراف المصادم للفطرة.

وأكد تولوز، أمس الإثنين، في بيان رسمي: “أمام الادعاءات الخطيرة التي نشرتها RMC ضد لاعب نادي تولوز، زكريا أبوخلال، يعلن النادي أن لاعبه سيتدرب بعيدًا عن المجموعة حتى إشعار آخر، في انتظار نتائج التحقيق الداخلي”.

وأفادت شبكة “RMC sport” الفرنسية، بأن زكرياء أبوخلال دخل في مشادة كلامية مع لورانس أريباجي نائبة عمدة مدينة تولوز، خلال احتفالات الفريق بالتتويج بلقب كأس فرنسا الشهر الماضي.

وأضاف المصدر ذاته، أن اللاعب المغربي قال لعمدة المدينة بعد أن طلبت من اللاعبين التزام الصمت، حين كان مدرب الفريق يلقي كلمته على الجمهور من شرفة مبنى الكابيتول: “عندنا، لا تتحدث النساء هكذا مع الرجال”.

ونفت لورانس أريباجي، نائب عمدة مدينة تولوز، لشبكة “RMC sport”، الأنباء التي تحدثت عن دخولها في مشادات كلامية مع لاعب المنتخب الوطني المغربي زكرياء أبوخلال.

وكان زكرياء أبوخلال قد رفض ارتداء قميص تولوز الذي يحمل شعار دعم الانحراف المصادم للفطرة خلال مباراة فريقه أمام نانت، في الجولة الـ35 من الدوري الفرنسي.

شاركها LinkedIn