Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / مجتمع / البراءة للدكتور التازي ومن معه من تهم الاتجار بالبشر

البراءة للدكتور التازي ومن معه من تهم الاتجار بالبشر

كيوسك أنفو 03 مايو 2024 - 23:15 مجتمع

قضت غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بالجرائم المالية بالدار البيضاء، بعد ساعات متأخرة من ليلة الجمعة، بـ 3 سنوات حبسا، سنتين نافذة وسنة موقوفة التنفيذ، في حق طبيب التجميل الدكتور التازي وبراءته من تهمة الاتجار بالبشر والنصب، وبالتالي ينتظر أن يغادر الطبيب التازي سجن عكاشة بعين السبع هذه الللية.

 

 

وأدانت غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بالجرائم المالية، زوجة التازي “مونية بن” بـ 3 سنوات، وبالنسبة لشقيقه عبد الرزاق التازي بالسجن فقد أدين بخمس سنوات حبسا نافذة، مع عدم مؤاخدتهما في تهمة المساهمة والمشاركة في الاتجار بالبشر.

 

 

وأدانت غرفة الجنايات الابتدائية، على “زينب. بن” المساعدة الإجتماعية بخمس سنوات حبسا نافذة، فيما حكمت على” أمينة ” الممرضة في مصحة الشفاء بأربع سنوات، و”سعيدة.اع” المكلفة في قسم الحسابات بمصحة الطبيب التازي، بأربع سنوات.

 

 

كما أدانت استئنافية الدار البيضاء “فاطمة.ح” المستخدمة في الاستقبال بمصحة التازي بـ3 سنوات نافذة، بينما أدينت “أمينة ف” الممرضة بالمصحة، بأربع سنوات نافذة.

 

 

وبالنسبة لفاطمة “الزهراء ك” المكلفة في قسم الفوترة المتابعة في حالة سراح، فأدينت بسنة موقوفة التنفيذ.

 

 

وكانت النيابة العامة بالدار البيضاء، قد تابعت هؤلاء بتهم الاتجار بالبشر والنصب والاحتيال والتزوير في محرر تجاري واستعماله والمشاركة في التزوير والمشاركة في صنع وقائع مصطنعة غير صحيحة واستعمالها.

شاركها LinkedIn